IT’S ABOUT TIME! (LITERALLY)

إنه بشأن الوقت! (حرفياً)

عادت حيوانك الجرابي البرتقالي المفضل للقفز والرقص!

لقد وصلت لعبة Crash Bandicoot 4 وهي "فرو" حقيقي!

في أول لعبة Crash Bandicoot الجديدة تمامًا والتي تحمل عنوان "Crash Bandicoot 4: It's About Time!"، سنرى الثنائي الشهير Coco وCrash Bandicoot وهما ينقذان العالم من عدوهما القديم، Neo Cortex!

أنا متأكد من أنك لا تستطيع الانتظار للانضمام إلى Crash وCoco في مواجهة التحديات للمساعدة في إنقاذ الموقف! أكتوبر لا يمكن أن يأتي بسرعة كافية، أليس كذلك؟

حسنًا، أنا متحمس جدًا لتجربة هذه اللعبة التي تثير الحنين حقًا، لذا أدرجت في القائمة أعلى 3 من الأشياء المدهشة التي نتوقعها جميعًا منها:

1. لقد عادت Dingodile – ويمكن اللعب بها!

يعود Dingodile كشرير متقاعد وصاحب مطعم - والذي كان حلم حياته. ومع ذلك، تبدأ مغامرته عندما يتم تدمير مطعمه ويتم امتصاصه في بُعد آخر.

لقد حان الوقت بالنسبة له لمعرفة الخطأ الذي حدث. في Crash 4، يمكننا لعب المستويات بشخصية Dingodile لتغيير منظور سرد القصص واكتشاف بعض الآليات الجديدة الممتعة!

2. مستويات القشرة الجديدة!

إذا تساءلت يومًا كيف يكون الأمر عندما تكون رجلاً مجنونًا وتواجه أبطالك المفضلين، فأنت في مكان رائع!

في سعينا لإنقاذ الكون المتعدد، سنكون قادرين على التحكم في Neo Cortex كشخصية جديدة قابلة للعب. سيساعدنا هذا أيضًا في الحصول على وجهات نظر بديلة حول كيفية إنقاذ أبطال البانديكوت للعالم من أعدائهم المستمرين.

3. جلود! (أو الفراء إذا كنت تريد أن تكون دقيقا)

من المتوقع الآن إجراء تغييرات تجميلية ممتعة، والتي سيتم اكتسابها واستخدامها على جميع المستويات! نحتاج فقط إلى إكمال التحديات داخل اللعبة وكسب الأحجار الكريمة.

سيكون Crash and Coco عصريين وأنيقين كما تريدهما مع الحفاظ على اليوم.

هناك الكثير مما يمكن توقعه والتطلع إليه في هذه اللعبة. أنا متأكد من أنك، مثلي تمامًا، لا تستطيع الانتظار لمساعدة Crash وCoco Bandicoot في إنقاذ رقصة الأكوان المتعددة المتلألئة في كل مرة!

الهتميمي


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها